اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-24, 4:13 AM

الرئيسية » 2010 » أغسطس » 22 » شبكة LinkedIn تعلن عن وصول مستخدميها إلى 70 مليوناً
9:12 PM
شبكة LinkedIn تعلن عن وصول مستخدميها إلى 70 مليوناً
الشبكة تتضمن حالياً أكثر من مليون "ملف شخصي" للشركات1


الشبكة تتضمن حالياً أكثر من مليون "ملف شخصي" للشركات
أعلن جيف واينر المدير التنفيذي للشبكة الاجتماعية LinkedIn أن عدد مستخدمي الموقع بلغ حالياً نحو 70 مليون مستخدم بعد أن كان في فبراير الماضي 60 مليوناً.

ويعبر هذا الرقم عن معدل النمو المرتفع الذي يتسم به الموقع حالياً، وأكد واينر أيضاً أن نصف أعضاء LinkedIn هم من المناطق المختلفة حول العالم أما النسبة الباقية فتأتي من الولايات المتحدة، وأوضح أن الشبكة تتضمن حالياً أكثر من مليون "ملف شخصي" للشركات وهذا "الملف الشخصي" يشبه إلى حد كبير ذلك الخاص بالأفراد. 

وأكد واينر أن أسرع معدل نمو للشبكة جاء من الأسواق الدولية خصوصاً بعد أن قامت بافتتاح مكتبين في كل من هولندا والهند وهما الدولتين اللتان تشهدان حالياً أكبر معدل إقبال على شبكة LinkedIn.

يذكر أن الشبكة قامت على مدار الأشهر الستة الفائتة بتقديم مجموعة كبيرة من التطويرات لتوسع من دائرة تواجدها عالمياً، حيث وفرت إمكانية تكامل أقوى مع خدمات شبكة Twitter وافتتاح واجهة برمجية وتدعيم خصائص المشاركة كما قدمت مكون إضافي للاندماج ضمن خيارات Microsoft Outlook.

وأوضح واينر أن شبكة LinkedIn تريد توسيع نطاق استخدام منصتها على الويب إلى أقصى مدى ممكن بحيث يتم الاستفادة من البيانات على الشبكة وإضافة وظائف جديدة لكل من المستخدمين والشركات، حيث أن مستقبل الشبكة يعتمد كلياً على البيانات التي تحتويها والتي سيتوقف عليها العديد من المشروعات والأفكار التي ستقدمها LinkedIn مستقبلاً. ولم يعلق واينر على الشائعات المتعلقة بطرح LinkedIn للاكتتاب العام في المستقبل القريب.

الفئة: أخبار الانترنت | مشاهده: 498 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz