تشريح الأيفون 4: سيكون بإمكانكم تبديل البطاريات بأنفسكم - منتديات ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2017-10-23, 6:13 AM

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الجوال » أخبار عالم الجوال » تشريح الأيفون 4: سيكون بإمكانكم تبديل البطاريات بأنفسكم
تشريح الأيفون 4: سيكون بإمكانكم تبديل البطاريات بأنفسكم
الـمـالـك-الـحـزيـنالتاريخ: السبت, 2010-07-31, 2:15 PM | رسالة # 1
تقني ماسي
مجموعة: المدراء
رسائل: 187
جوائز: 1
حالة: Offline

عاد موقع iFixit في نظرة جديدة على مكونات جهاز الأيفون 4 الداخلية والذي بدأ البيع بشكل فعلي في الولايات المتحدة قبل بضعة أيام، ورغم أن المحتويات الداخلية ليست بالتغيير الجذري عن الأجهزة السابقة إلا انه توجد بعض الأمور التي تستحق الذكر.

“سيكون بإمكانكم تغيير البطارية بأنفسكم” هذا بالطبع إذا لم تكن تمانع أن تزيل ضمان الجهاز والتحذير الذي ينص على انه يجب ان تقوم بتغيير البطارية عند المحلات المتخصصة بذلك، ففتح الجهاز سهل وبالضغط على اماكن المسامير السفلية (كما تشاهدون في الصورة) ستتمكنون من إزالة ظهر الجاهز ليكشف عن البطارية الكبيرة قليلاً.


تصميم الهوائيات حاز على إعجاب موقع iFixit والذي اكد انه تصميم “عبقري” فهو يضيف المزيد من قوة الإستقبال، وأيضا يبدو ان آبل قامت بتحسين طريقة إختيار قنوات الإتصال الخاصة بالأيفون بحيث تختار القناة الأقل إزدحاماً من أجل تخفيف كثرة الإنقطاعات.

المعالج الداخلي للجهاز هو بالطبع A4 من تصنيع آبل بسرعة 1 جيجاهرتز ولكن يبدو انه يعمل بسرعة 800 ميجاهرتز، وأيضا تم مضتعفة حجم الرام إلى 512 من أجل دعم تعدد المهام وتحسين الأداء العام خصوصا وان شاشة الجهاز الجديدة قادرة على عرض فيديو عالي الجودة.

بالنسبة للغلاف الزجاجي الخاص بالأيفون فهو مصنوع من مادة قوية جداً وفي نفس الوقت خفيف بحيث تلائم الجهاز النقال، اما بقية المكونات الداخلية شبيهة كثيراً بالقطع التي ستجدها في أجهزة الأيفون السابقة والأيباد.

تثبيت: 3670135.jpg(14Kb) · 4956178.jpg(29Kb)


 
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الجوال » أخبار عالم الجوال » تشريح الأيفون 4: سيكون بإمكانكم تبديل البطاريات بأنفسكم
صفحة 1 من%1
بحث:

جميع الحقوق محفوظة © 2017
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz