اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-29, 1:19 AM

الرئيسية » 2010 » أغسطس » 18 » في غضون أسبوع ياهو بطعم بينج
4:52 PM
في غضون أسبوع ياهو بطعم بينج

لابد و أنك قد سمعت بالاتفاقية القائمة بين ياهو و ميكروسوفت بشأن اعتماد محرك بحث ميكروسوفت "بينج” محل محرك بحث ياهو الافتراضي لمدة عشر سنوات، و قبل مدة وجيزة عملت ياهو علي اختبار عملية دمج أو إحلال بينج محل محرك ياهو البحثي، و يبدو أن النتائج كانت مرضية لدرجة أنك ستري بينج علي ياهو أقرب بكثير مما كنت تتوقع.

ستبدأ ياهو في هذا الأسبوع البدء في عملية التحويل إلي بينج لكل من مستخدمي كندا و الولايات المتحدة، و فور نهاية عملية التحويل سيسيطر بينج علي ما يقرب من 31.6% من الحصة السوقية لمحركات البحث و بواقع 5.2 مليار عملية بحثية علي مستوي الشهر الواحد، أما عن كندا فسيكون من نصيب بينج فيها 8.6% و بواقع 290 مليون عملية بحثية في الشهر الواحد كذلك، هذا الارتفاع الهائل في الحصة السوقية لبينج سيشعل نار المنافسة بين جوجل و بينج و خصوصًا أن بينج بهذه الحالة سيبلغ نصف حصة جوجل السوقية.

علي كلٍ إذا كنت من قاطني الولايات المتحدة أو كندا فترقب هذا الأسبوع ظهور عبارة "Powered by Bing” في أسفل صفحة نتائج البحث بياهو، و إذا كنت تريد رؤية صورة التجربةالتي قامت بها ياهو فيمكنك ذلك من خلال الضغط علي هذا الرابط.

أشارت ياهو أيضًا أنها عملت مع ميكروسوفت بجهد كبير خلال الفترة الماضية لدمج بينج بياهو جعله متوافق مع خدمات ياهو المقدمة من قبل محرك بحثها، و كذلك أنهم استفادوا من العمل مع ميكروسوفت كثيرًا في هذا الأمر، أما عن الواجهة الرسومية فلن تتغير كثيرًا بل التغير سيكون في نتائج البحث و يمكنك رؤية رابط الصورة أعلاه لمعرفة كيف سيبدو الأمر.

بينج محرك بحث مذهل بلا شك و يقدم أدوات رائعة و كذلك أفكار ثورية، و من الواضح أن جوجل اقتبست بعضها في الطريقة الجديدة لعرض الصور مع بعض التطويرات الأخري من جوجل بالطبع..

عملية الإحلال أو الدمج ستشمل كذلك محرك بحث الهاتف النقال و ستقوم ياهو باعلان انتهاء عملية الدمج أو الإحلال بعد انتهائها من ذلك مباشرة.

مشاهده: 352 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz