اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-29, 3:38 AM

الرئيسية » 2010 » أغسطس » 23 » البيت الأبيض يعلن عن نظام جديد لتحديد الهوية الرقمية
9:57 PM
البيت الأبيض يعلن عن نظام جديد لتحديد الهوية الرقمية
الخطة تتيح إنجاز المعاملات الرقمية بمزيد من الثقة1
الخطة تتيح إنجاز المعاملات الرقمية بمزيد من الثقة
في خطوة تعكس الحاجة الماسة لتحسين الأمن والحد من سرقة الهوية الرقمية والاحتيال على الانترنت، قام البيت الأبيض بإطلاق خطة تهدف إلى تعزيز حماية تبادل البيانات وذلك بالشراكة من منظمات عامة وخاصة.

وتهدف الخطة الحكومية المقترحة المسماة "الاستراتيجية الوطنية للكيانات الموثوقة في الفضاء الرقمي " إلى معالجة قضايا مثل أمن المعلومات الشخصية في المجال الصحي والبيانات المصرفية، ويعتمد في المقام الأول على إنشاء نظام هوية رقمية.


ونظام الهوية الرقمية وفقاً لمسودة المشروع هو بيئة افتراضية على الانترنت من شأنه أن يقلل من الحاجة إلى العديد من كلمات المرور وتسجيل الدخول من خلال تقديم فرصة للمستخدمين للحصول على اعتماد آمن لأعمال التسجيل متعدد الاستخدام.


وقال هوادر شميدث المنسق الوطني للأمن الرقمي أن البنية التحتية للمشروع ستمكن الأفراد والمؤسسات من إنجاز المعاملات عبر الانترنت بمزيد من الثقة بهويات بعضهم البعض، وأضاف أن استخدام بطاقات الهوية الرقمية أو أية وسائل أخرى قد تكون طوعية.


وستقوم الحكومة الأمريكية بتبني نظام الهوية الرقمية الجديد على الخدمات الحكومية، كما ستعمل على توفير برامج رائدة في مجال الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والقطاعات المالية.
الفئة: أمن و حماية | مشاهده: 578 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz