اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-29, 1:31 AM

الرئيسية » 2010 » أغسطس » 29 » هاتف أندوريد الجديد من LG يضع مواقع الشبكات الاجتماعية في راحة اليد
3:35 PM
هاتف أندوريد الجديد من LG يضع مواقع الشبكات الاجتماعية في راحة اليد

 

إن "زيادة مبيعات الهواتف الذكية والشعبية المتعاظمة للشبكات الاجتماعية وفقا لشركة الأبحاث فروست أند سوليفان توفر فرصة مثالية للهواتف الذكية الداعمة لوظائف الشبكات الاجتماعية للنجاح في الأسواق”.

دمج أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية :


يمكن للمستخدم مع برنامج إدارة الشبكات الاجتماعية الموجود في هاتف LG GW620 تفقد حالة الأصدقاء وكتابة التعليقات أو تحديث حالة المستخدم على مواقع الشبكات الاجتماعية عن بعد، حيث يدمج برنامج إدارة الشبكات الاجتماعية جميع المتطلبات التي يحتاجها المستخدم من هذه المواقع في منصة واحدة ملائمة لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد وإجراء التحديثات في وقت واحد بدون أي تأخير. ويمكن للمستخدم مع هذا البرنامج متابعة التحديثات الخاصة بالأصدقاء حتى عندما يقوم بالبحث عن أحد العناوين في قائمة الاتصال الخاصة بالهاتف.

كما يتميز هاتف LG GW620 بتقنية الوسم التلقائي والمهام عبر الوجوه التي تتيح للمستخدم وسم صور الأصدقاء والعائلة بلمسة واحدة ومن ثم القيام بمهام عديدة عن بعد مثل تحميل الصور إلى أحد المواقع المفضلة أو التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة أو المكالمات الصوتية وذلك عن طريق لمس الوجه المطلوب على الشاشة بكل بساطة.

يمثل هاتف LG GW620 الذي يعد أول هاتف ذكي عامل بنظام تشغيل أندرويد من LG رؤية الشركة المستقبلية للهواتف الذكية التي تدعم وظائف شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك في ظل تنامي شعبية الشبكات الاجتماعية المتواصل وتزايد الطلب من قبل المستخدمين على الحصول على الأدوات الداعمة لهذه المواقع في هواتفهم المتحركة .

حولLG Electronics


تعتبر LG Electronics (المسجلة في سوق كوريا للأوراق المالية بالرمز 066570.KS) شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. ويصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 84 ألف موظف يعملون في 115 موقعاً بما فيها 84 فروع في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة، التي استطاعت في عام 2009 تحقيق حجم مبيعات عالمية وصل إلى 55.5 ترليون وان كوري (43.4 مليار دولار أمريكي)، خمس وحدات أعمال هي: الترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة التكييف، وحلول الأعمال. وتعتبر LG إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة المنتجة لأجهزة التلفاز المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية والهواتف النقالة ومكيفات الهواء والغسالات المنزلية. وقد وقعت الشركة اتفاقاً طويل الأجل لتصبح شريكاً عالمياً وشريك التكنولوجيا لمسابقة الفورمولا 1 ™. وبموجب هذه الاتفاقية الكبرى تستحوذ LG على حقوق حصرية لتسميات وتسويق الالكترونيات الاستهلاكية، والهواتف المحمولة ومعالج للبيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي.

يوفر هاتف LG GW620، باعتباره أحد الهواتف الذكية الداعمة للشبكات الاجتماعية، بيئة شبيهة بالكمبيوتر للحصول على تجربة مستخدم مريحة أثناء التواصل على الشبكات الاجتماعية. فعلى سبيل المثال، توفر لوحة المفاتيح الإنزلاقية السهلة الاستخدام والمؤلفة من 5 أسطر راحة تامة في الكتابة إلى جانب تضمن الهاتف لأحد أسرع متصفحات الويب الذي يتيح إمكانية التصفح السريع للمواقع ودفق الفيديو بشكل سلس فضلاً عن وضع كافة التطبيقات المفضلة من جوجل في متناول اليد.

كما تساهم تطبيقات وتقنيات الهاتف مثل برنامج المحادثة الفوري والرسائل النصية المترابطة والبريد الإلكتروني الفوري في إبقاء المستخدم على تواصل دائم أكثر من أي وقت مضى. ويمكن للمستخدم إجراء الدردشة الفورية مع هذا الجهاز عبر لمس أحد الأسماء على الشاشة لمرة واحدة لرؤية من قام بتسجيل الدخول ثم البدء في الدردشة عبر القيام بلمسة أخرى.

يتضمن هاتف LG GW620 أحدث الميزات التطورة على صعيد الترفيه المتعدد والتي تتيح للمستخدم إنشاء المحتوى الخاص به ومشاركته بشكل فوري. ويتضمن الجهاز كاميرا فلاش تلقائي بدقة 5 ميجابيكسل إضافة إلى مسجّل فيديو عالي الدقة مع أدوات تحرير ممتعة تتيح للمستخدمين التقاط الصور وقصها ومزجها مع بعضها البعض وإنشاء محتوى جديد كلياً ومن ثم تحمليه ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة بلمسة واحدة.

وتتضمن مزايا الاستوديو الكامل التي يوفرها الجهاز شاشة كريستال سائلHVGA بقياس 3 بوصة لعرض ملفات فيديو نابضة بالحياة مع دعم لصيغ الفيديو المتعددة مثل DivX و Xvid، فضلاً عن وجود مدخل صوت 3.5 ملم لتوفير أفضل مزايا الترفيه المتعدد على هذا الجهاز المتنوع الاستخدام.

وقال إتش إس بايك، رئيس شركةLG Electronics الخليج: "لقد قمنا بابتكار هاتف LG GW620 الذي يعد أول هاتف ذكي عامل بنظام تشغيل أندرويد مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات مستخدمي مواقع الشبكات الاجتماعية التي تطورت بشكل كبير لتصبح وسيلة هامة بالنسبة لكثير من المستخدمين للبقاء على تواصل دائم مع الاصدقاء والاسرة وزملاء العمل. لقد قمنا بتصميم هواتف ذكية تلبي متطلبات العملاء المختلفة مع دمج ميزات الشبكات الاجتماعية لتمكين أصحاب هذه الهواتف من البقاء على تواصل دائم بشكل أفضل من أي وقت مضى”.


الفئة: عالم تقنية الاتصالات | مشاهده: 387 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz