تكتم شديد من آبل حول ماهية "القرص" - منتديات ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-29, 11:59 AM

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الكمبيوتر » أخبار عالم الكمبيوتر » تكتم شديد من آبل حول ماهية "القرص"
تكتم شديد من آبل حول ماهية "القرص"
الـمـالـك-الـحـزيـنالتاريخ: الإثنين, 2010-07-26, 9:16 PM | رسالة # 1
تقني ماسي
مجموعة: المدراء
رسائل: 187
جوائز: 1
حالة: Offline

لوس انجليس: تتزايد الشائعات في الأوساط العلمية عن قرب طرح شركة "آبل" العملاقة للبرمجيات لجهاز جديد، وصفه البعض بأنه "الأداة التي ستقضي على كل الأدوات،" بحيث يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر وهاتف ومشغل اسطوانات محمول ووسيلة لتصفح الكتب الإلكترونية، في الوقت عينه.وتتكتم الشركة عن الجهاز وطبيعته وموعد طرحه، كما أنها لم تؤكد التقارير التي تشير إلى أنه سيحمل اسم "القرص"، وسيكون بحجم مجلة عادية ويطرح بأسعار متدنية تتراوح بين 600 وألف دولار.

وان صحت التقارير التي تتناقلها بعض الأوساط المهتمة بالتكنولوجيا الحديثة، فإن "القرص" سيكون قادراً على القيام بكل شيء يمكن تصوره، فهو صالح لقراءة الكتب الإلكترونية، ويمكن استخدامه أيضاً لممارسة ألعاب الفيديو أو تخزين الصور والأغاني، كما في أجهزة "أيبود"، ومتابعة قنوات التلفزة وتصفح الانترنت.

ويتوقع خبراء أن يكون هذا الجهاز إذا ما صحت التقارير حول وجوده الأداة التي ستضمن لشركة "آبل" الفوز المطلق في سباق التكنولوجيا على خصومها، والقضاء على كافة الأجهزة التي ليس لديها سوى عمل واحد في العالم اليوم، مثل الهواتف المحمولة أو متصفحات الكتب والأغاني وسواها.

وفي هذا السياق، قالت لورا ديدو، كبيرة المحللين لدى ITIC المتخصصة في قطاع التكنولوجيا: "هذا سيمثل نقطة تحول تاريخية.. آبل ستثير دهشة الجميع بطرحها 'للقرص.'"وتشير ديدو إلى أن تأثير "القرص" على عالم الكمبيوتر سيكون مشابهاً لتأثير "i-Phone" على عالم الهواتف المحمولة، وسيحدث ثورة كاملة في عالم التقنيات الرقمية. [b]


 
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الكمبيوتر » أخبار عالم الكمبيوتر » تكتم شديد من آبل حول ماهية "القرص"
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz