اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-05-19, 8:58 PM

الرئيسية » هواتف محمولة
1
Chairman
أعلنت شركة Ulysse Nardin السويسرية، المتخصصة في تصنيع الساعات، عن بعض التفاصيل التقنية و الصور الخاصة بهاتفها المحمول المرتقب Chairman. يذكر أن Ulysse Nardin زودت هاتف Chairman بنظام حركي يزود البطارية الاحتياطية في الهاتف بالطاقة كلما قام المستخدم بتحريك الهاتف، كما يمكن كذلك شحن الجهاز من خلال الفتحات و المنافذ الرئيسية للتزود بالطاقة.

والهاتف الجديد مزود بشاشة لمسية مقاس 2.8 بوصة، وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل، و قدرة اتصال Wi-Fi، وهي في الحقيقة خصائص جيدة ولكنها ليست مبتكرة أو فريدة من نوعها بحيث أصبحت متوفرة في العديد من الهواتف. هذا وقد أعلنت الشركة عن تقديم خمس موديلات من هاتف Chairman ولكن من الواضح أن الفوارق بينها تتمثل فقط في العناصر الجمالية والشكلية. ولم تحدد Ulysse Nardin أية تفاصيل متعلقة بالسعر أو تاريخ توافر الهاتف في السوق.
الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 314 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-09-06 | تعليقات (0)

يتمتع بتقنية الواي فاي والبلوتوث1
تعتزم شركة ريسيرش إن موشن طرح نموذجها الكمبيوتري الذي يشبه جهاز "آى باد" خلال نوفمبر القادم، وذلك حسب تقرير نشره موقع "سي نت". 

وسيكون للجهاز الجديد نفس أبعاد "آى باد" كما سيكون لديه شاشة 9.7 بوصة، لكن دون ذكر إسم الجهاز، على الرغم من توقع بعض المحللين بأن إسم الجهاز سيكون "Blackpad". 

لكن التقرير ألمح إلى أن جهاز "ريسيرش إن موشن" سيكون محتوياً على تقنية "واى فاى" والبلوتوث اللاسلكية التي تمكن مستخدميه من الإتصال بالإنترنت والتواصل مع الآخرين.

وبهذا الخبر الجديد فإن صانع "بلاك بيري" يصعد المنافسة بينه وبين "آبل"، حيث ستقوم الشركة يوم الثالث من أغسطس القادم بكشف الستار عن هاتفها الذكي الجديد "9800 slider" الذي سيوضع في خضم المنافسة مع iPhone4 الذي تنتجه "آبل"، حيث سيعمل الجهاز بشكل كامل عن طريق اللمس، بالإضافة لإحتوائه على لوحة مفاتيح جانبية لتسهيل كتابة الرسائل الألكترونية.

وتخطط "ريسيرش إن موشن" لإستعادة مكانتها في سوق الهاتف الذكي عن طريق إصدارها الجديد من عائلة "بلاك بيري" ، حيث تراجعت حصتها السوقية إلى 19.4% خلال الربع الأول من العام الحالي من 20.9% خلال الربع الأول من عام 2009، في حين إرتفعت حصة "آبل" إلى 16.1% العام الحالي من 10.9% خلال العام الماضي.

كما تشير بعض المشاركات في مواقع الإنترنت إلى قيام شركة آبل بحجز الدومين الخاص بجهاز بلاك باد الجديد www.blackpad.com . 

الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 611 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-08-22 | تعليقات (0)

كاميرا تدعم ميزة الوسم الجغرافي وميزة وسم الوجوه التلقائية1
كاميرا تدعم ميزة الوسم الجغرافي وميزة وسم الوجوه التلقائية
أعلنت "إل جي إلكترونيكس LG Electronics"، عن إطلاق هاتفها الذكي أوبتموس (LG GT540). ويوفر الهاتف الجديد، العامل بنظام التشغيل أندرويد، تجربة استخدام سهلة ومريحة بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية للمرة الأولى.

يتيح هاتف أوبتيموس للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات أندرويد المتنوعة وإعداد مزامنة تلقائية مع جميع خدمات الهواتف المتحركة من جوجل. كما يتمتع الهاتف الجديد بوظائف متنوعة على صعيد الشبكات الاجتماعية في بيئة داعمة بشكل كبير لمزايا الوسائط المتعددة.

وقال إتش إس بايك، رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" الخليج: " يعتبر هاتف أوبتيموس الخيار المثالي لمستخدمي الهواتف الذكية للمرة الأولى الذين يتطلعون إلى الحصول على كافة مزايا الهواتف الذكية من دون أي تعقيد. لقد قمنا بتصميم هذا الجهاز خصيصاً للأشخاص العاديين الذين يرغبون بتجربة الهواتف الذكية لكنهم مترددين بسبب صعوبة الاستخدام. ونحن على ثقة أن البساطة الشديدة التي يتمتع بها هذا الجهاز سوف يدفع بالمزيد من المستخدمين لتجربة الهواتف الذكية".

يقدم هاتف أوبتيموس من "إل جي" مزايا الهاتف الذكي مع باقة سهلة ومريحة من خدمات الانترنت من "جوجل Google"، حيث يمكن للمستخدم إعداد مزامنة تلقائية لحساب جوجل بسهولة كبيرة والتمتع بدخول واحد إلى حسابات "يوتيوبYouTube " و"Gmail" و"Gtalk"وخرائط جوجل والعديد من الخدمات الأخرى. هذا إضافة إلى سهولة الوصول إلى أكثر من 30000 لعبة وتطبيق قابل للتحميل من سوق أندرويد لتخصيص الهاتف وجعله أكثر متعة في الاستخدام.

ويمكن للمستخدم مع مدير الشبكات الاجتماعية الوصول بكل سهولة إلى مواقع الشبكات الاجتماعية عبر منصة بسيطة يمكن لها إدارة عدة حسابات في الوقت ذاته. كما يتيح تطبيق "إل جي" المخصص للشبكات الاجتماعية الوصول إلى حسابات فيسبوك وتويتر وبيبو بسهولة تامة، في حين تساعد أيقونات الشبكات الاجتماعية في الحصول على تحديثات مباشرة من مواقع الشبكات الاجتماعية على شاشة الهاتف دون الحاجة إلى أية تطبيقات أخرى، هذا إضافة إلى ميزة الاستخدام المتعدد التي تمكن المستخدم من استعراض التحديثات التي يقوم بها الأصدقاء وزيارة صفحاتهم على مواقع الشبكات الاجتماعية والبحث في قائمة عناوين الاتصال الخاصة بالهاتف في الوقت ذاته.

ويمكن للمستخدم تخصيص هاتف أوبتيموس لعرض من 3 إلى 7 شاشات تحتوي على التطبيقات المستخدمة بكثرة مثل الأخبار والطقس مع غيرها من التطبيقات. كما يمكن تخصيص القائمة الرئيسية لتشمل ما يصل إلى 10 فئات قابلة للتعديل للحصول على سهولة وسرعة تامة في استعراض قوائم الجهاز.

يتضمن جهاز أوبتموس مزايا ترفيه عديدة تضفي المزيد من المتعة في الاستخدام، حيث يتيح مشغل الميديا المتطور مشاهدة الفيديو بصيغ "DivX و Xvid" دون الحاجة إلى وجود مشغل منفصل أو إضافات لقراءة ملف الفيديو. كما يمكن للمستخدم استعراض ملفات الوسائط المتعددة مع معرض الأيقونات ثلاثية الأبعاد.

كما يحتوي هاتف أوبتموس على كاميرا تدعم ميزة الوسم الجغرافي وميزة وسم الوجوه التلقائية وتقنية إضافة الحركة إلى الوجوه لإنشاء محتوى متعدد الوسائط من الهاتف مباشرة. كما يتضمن الجهاز محرر فيديو مدمج يسمح للمستخدم بإضافة الموسيقى والنصوص إلى ملفات الفيديو مباشرة على الهاتف.

ويأتي هاتف أوبتموس بتصميم أنيق ومصقول مع ألوان عصرية تتنوع بين الأبيض والوردي والأسود والفضي. كما يتضمن جهاز LG الجديد بطارية طويلة الأمد 1500mAh، ومدخل سماعة رأس 3.5 ملم مع اتصال بلوتوث باستطاعة 2.1، فضلاً عن بطاقة ذاكرة 32GB قابلة للتوسعة، ونظام تحديد المواقع الجغرافية، وأربع خيارات لتخصيص شاشة الهاتف الرئيسية مع خيارات محسّنة للإشعارات مع وضعية قفل الشاشة.
الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 467 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-08-22 | تعليقات (0)

 كاميرا ذات دقة وضوح عالية 3.2 ميجا بيكسل مع فلاش 1
كاميرا ذات دقة وضوح عالية 3.2 ميجا بيكسل مع فلاش
شهدت الاتصالات السعودية إقبالا كبيراً لحجز جهاز بلاك بيري بيرل 9105 الجديد من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال مكاتب المبيعات المنتشرة حول المملكة، قبيل طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتاح لجميع العملاء حجز الأجهزة مع اشتراك شهر مجاناً في خدمة البلاك بيري عند شراء الجهاز وبدء الاستخدام.

وأكدت الشركة أن الكميات التي سيتم طرحها من هذا الجهاز في السوق قريباً محدودة ، ويتسم بمميزات عدة أهمها تضمنه لتقنية الجيل الثالث المطورة، إضافة إلى احتوائه على كاميرا ذات دقة وضوح عالية 3.2 ميجا بيكسل مع فلاش وتسجيل الفيديو مدعمة بعدسات تقريب، كما يتسم الجهاز بتصميمه الأنيق ، وبشاشة عرض ملونة عالية الوضوح مقاس 360×400، إلى جانب أنه يعمل على شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث عالي السرعة، وفيه لوحة مفاتيح مريحة تحتوي على 14 مفتاحا تتيح السرعة والدقة في الكتابة، إلى جانب ذاكرة داخلية سعتها 256 ميجا بايت، بالإضافة لبطاقة ذاكرة إضافية Macro SIM سعتها 2 جيجا بايت ، ويمكن توسيعها حتى 32 جيجا بايت، علاوة على بطارية تتيح التحدث لمدة 5 ساعات على شبكات الجيل الثاني، و5 ساعات ونصف على شبكات الجيل الثالث. ويتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود.

كما يعد جهاز بلاك بيري بيرل 9105 من أفضل وأحدث الأجهزة التي تدعم تقنية شبكات Wi-Fi، وخاصية البلوتوث، إلى جانب أنه مزود بمشغل لوسائط الملتيميديا، يدعم البريد الالكتروني على شبكة الجوال وبرنامج بلاك بيري ماسنجر (BB)، ناهيك على أنه يتميز بحجمه الصغير ووزنه الخفيف.
الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 498 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-08-22 | تعليقات (0)

« 1 2 ... 5 6 7 8 9 10 »
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz