"أبل" تبيع 3 ملايين جهاز "آي باد" في 80 يوماً - منتديات ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-05-04, 2:54 PM

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الكمبيوتر » أخبار عالم الكمبيوتر » "أبل" تبيع 3 ملايين جهاز "آي باد" في 80 يوماً
"أبل" تبيع 3 ملايين جهاز "آي باد" في 80 يوماً
الـمـالـك-الـحـزيـنالتاريخ: الإثنين, 2010-07-26, 7:47 PM | رسالة # 1
تقني ماسي
مجموعة: المدراء
رسائل: 187
جوائز: 1
حالة: Offline

واشنطن: أعلنت شركة "أبل ماكنتوش" عملاق صناعة الإلكترونيات الأمريكية أمس الثلاثاء أنها باعت ثلاثة ملايين نسخة من جهازها الجديد "آي باد" في غضون ثمانين يوماً من تدشين الحاسب الآلي اللوحي الجديد في السوق الأمريكية.

وأشار ستيف جوبس الرئيس التنفيذي لأبل في بيان "الناس تحب "آي باد" ..إذ أصبح جزء من حياتهم اليومية". لذا "نبذل قصارى جهدنا ليصل هذا الجهاز السحري لأيدي مزيد من الاشخاص حول العالم ..بما في ذلك سكان تسع دول إضافية الشهر المقبل"، طبقاً لما ورد بصحيفة "الأقتصادية السعودية".

وقد أضاف مطورو الجهاز ما يزيد على أحد عشر ألف تطبيق جديد وحصري لآي "آي باد" ذلك الجهاز الذي يتوقع أن يتسبب في زيادة الطلب على أجهزة الحاسب الآلي اللوحية التي يتم التحكم فيها من خلال واجهة شاشة اللمس بدلاً من الفأرة التقليدية ولوحة المفاتيح التي تهيمن على أجهزة الحاسب الآلي الشخصية حتى الآن.

يذكر أن "آي باد" يمكنه تنفيذ كل التطبيقات المتاحة لهاتف أبل "آي فون" تقريباً والبالغ عددها 225 ألف تطبيق، وكانت الشركة الأمريكية العملاقة دشنت جهازها في الاسواق العالمية نهاية مايو الماضي، حيث احتشدت صفوف طويلة من العملاء في تسع دول هى أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وأسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة- لدى ظهور الجهاز في منافذ البيع.


 
منتديات ALFAعالم التقنية والتميز » عالم الكمبيوتر » أخبار عالم الكمبيوتر » "أبل" تبيع 3 ملايين جهاز "آي باد" في 80 يوماً
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz