اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-16, 6:12 PM

الرئيسية » عالم تقنية الالكترونيات

في السنة الماضيه وتحديدا خلال مؤتمر GTC 2010 أعلنت الشركة Nvidia أنها ستقوم بشكل سنوي الكشف عن منصه جديده لمعالجات تيجرا  ولو تتذكرون أن الشركة سبق وأن قالت أنها انتهت من تصنيع معالجات Tegra 3 وأنها بدأت بتصنيع Tegra 4   وحسب أيضا  ماسمعنا من المطورين الذي يعملون مع المعالج عن قرب أن المنصه ستكون عباره عن Cortex A9 رباعية النواة  مع سلسله من معالجات الرسوميات GeForce 8 أو GeForce 9  تعمل بتقنية CUDA وكلها معلومات غير مؤكده لتيجرا 3 لحد الآن ولكن في مقابله أجرتها Hexus مع المدير العام لشركة نيفديا أكد أنه سيتم الكشف عن Tegra 3 خلال مؤتمر برشلونه القادم .

طبعا تذكر الأعلان لايعني أنه سيكون متوفر بشكل مباشر في الأسواق ونحن نعلم أن الجيل الثاني من معالجات تيجرا ظهرت مؤخرا تحديدا خلال مؤتمر CES 2010 .

الفئة: عالم تقنية الالكترونيات | مشاهده: 385 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2011-01-21 | تعليقات (0)

أعلنت اليوم شركة Logitech عن الفاره Logitech Wireless Mouse M515 والتي تعمل بتقنية الوايرلس  والتي تقول الشركة أنه يمكنك استخدامه على أريكه لو تحب من دون أن تواجه العقبات  وهذا يعني أنه لن يجمع أيّة من الأوساخ والتي تحدث مع بقية الفارات والتي تتجمع الأوساخ على منطقة الأستشعار وبالتالي عملية التحكم بالفاره ستكون أصعب  والمميز في هذه الفاره أنها يمكنها الصمود لمدة سنتين من دون الحاجه إلى الأستشعار شكرا لنظام الأستشعار المزود به والذيسيقوم بأطفاء الفاره تلقائيا في حالة عدم استخدامها كما أن الفاره مزوده بتقنية Hyper-Fast للتحرك السريع بالفاره وهنالك قطعة أستقبال توصلها بحاسبك .موعد الأصدار في أوروبا تحديدا في أبريل وسعر الفاره M515 سيكون 49.99 باوند هذا يعني 80 دولار أمريكي لاتقلق أخرج عن بريطانيا وستجده رخيص الثمن في حال صدوره

الفئة: عالم تقنية الالكترونيات | مشاهده: 422 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2011-01-21 | تعليقات (0)

أنا الآن أنتظر متى سيتم الأعلان عن موعد وسعر طرح جهاز الألعاب المحمول Nintendo 3DS في السوق الأوروبي والذي سيتم الاعلان عنه بعد قليل لكن عموما انتهى مؤتمر نيتندو للتو والذي أعلن عن موعد طرحه في السوق الأمريكي في اليوم 27 من شهر مارس القادم والسعر سيكون بالطبع 249.99 دولار أمريكي . وأضافة الشركة سيكون هنالك 30 لعبه والتي تتوزع موعد أصدارها مابين مع موعد أصدار الجهاز  إلى شهر يونيو أو بمعنى صح إلى موعد مؤتمر الالعاب الدولي E3  ولكن الشركة لم تحدد بالضبط ماهي الألعاب التي سيتم أطلاقها خلال أطلاق الجهاز هنا . سأزودكم بقائمة بالثلاثين لعبه في حال توفرها وأخبرتنا نيتندو أيضا أنه هنالك العاب كلاسيكيه من الجيم بوي وGameBoy Color سيتم أعادة أطلاقها لجهاز الألعاب المحمول . الالعاب التي استطعت جمعها لحد الآن هي (Pilotwings Resort, Nintendogs + Cats, submariner Steel Diver, Ocarina of Time 3D, Kid Icarus: Uprising, Dead or Alive Dimensions, Madden, Super Street Fighter IV 3D, Asphalt 3D, Combat of Giants Dinosaurs 3D, Lego Star Wars III The Clone Wars, Ridge Racer 3D, Resident Evil The Mercenaries 3D) . وقالت نيتندو أنه يمكنك التقاط الصور بأستخدام تقنية الأبعاد الثلاثيه وعرضها بنفس التقنية (يس ! خذي هذا ياسوني !!) .الجهاز لازال يملك خاصية Friend Code  والتي يسمح لك باللعب مع أشخاص معينين بشرط أن يملكون رقم تسجيل خاص بجميع الألعاب مقارنة بأصدارات السابقة والتي يتوجب أن يملك صديقك رقم تسجيل خاص على كل لعبه !!! كما أن الجهاز سيكون مزود بعداد خاص لمعرفة تحركات جسمك بالكامل وتسجيلها أبضا وهنالك خاصية Mii Maker والتي ستسمح لك بتكوين صوره شخصيه خاصه بك  وخاصية Face Raiders والتي ستسمح بمحاربة أصدقائك عبر صورتك الشخصيه نوع من الألعاب الوايرلس التافهه أذا كنتم تريدون رأيي !  كما أن الجهاز سيكون مزود ببرنامج للتلاعب بالصوت ! وهنالك متصفح أيضا للدخول إلى عالم التقنية بلا حدود خخخخخخ أدري وش بتقول :) المهم الجهاز لازال متوفر باللون الأحمر مع الأسود أو الأزرق مع الأسود

الفئة: عالم تقنية الالكترونيات | مشاهده: 405 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2011-01-19 | تعليقات (0)

للحين أنتظر موعد أعلان الجهاز في أوروبا  وأتابع المؤتمر بشغف عموما قبل  كانت أجهزة الالعاب المحموله DS تعاني من نظام عقيم في خاصية اللعب مع أصدقائك حيث كان لابد أن تكون عدد من المجموعات لأصدقائك في كل لعبه هم يلعبونها وعليك تسجيل كل صديق لك بالرقم الذي يملكه في كل لعبه مختلفه وهذا أمر مزعج لكن نينتدو أعلنت أن الأمر تم تغييره الآن وأن رقم سيكون موحد ولايحتاج منك سوى تسجيله مرة واحده من دون الحاجه إلى أيجاد رقم صديقك على كل لعبه الرقم سيكون موحد على كل الألعاب ويهووووو !!!

الفئة: عالم تقنية الالكترونيات | مشاهده: 439 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2011-01-19 | تعليقات (0)

1 2 3 4 »
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz