اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-20, 3:39 AM

الرئيسية » هواتف محمولة

minima2

اذا كنت من محبى الكلاسيكيه المتميزه جدا و  لك ذوق خاص فربما يعجبك هذا الهاتف .. الهاتف مجرد تصميم " و أؤكد انه مجرد تصميم " من المصمم Seung-Hyun Yoon .. الهاتف بكيبورد مغطاه بقشره خشب و تصميم جميل ذو انحناء و شاشه رقميه خارجيه و هو هاتف قابل للطى
صوره اخرى بالداخل

 

minima

الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 420 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-09-27 | تعليقات (0)

الرياض، المملكة العربية السعودية

كشفت اليوم موتورولا، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار وتطوير حلول الاتصالات النقالة الفائقة، النقاب عن الهاتفين الذكيين «مايل ستون» MILESTONE™ و «مايل ستون XT720» في المملكة العربية السعودية في إطار التزامها بتزويد عملائها بالمملكة بأفضل تقنية نقالة متطورة، بمعايير مبتكرة قلَّ نظيرها.

وقال محمود سيد أحمد، مدير تسويق الأجهزة النقالة في موتورولا الشرق الأوسط: "كثيرون في المملكة يبحثون عن التقنية النقالة الفائقة المقرونة بالتجربة الترفيهية المتنقلة، ويُعدُّ الطرازان الجديدان من موتورولا المزوَّدان بنظام التشغيل أندرويد Android™  الحل الأمثل لهؤلاء، فهما مُصمَّمان ليزوِّدا مستخدميهما بتجربة تشغيلية تتواءم بدقة مع احتياجاتهم المتغيِّرة من حين إلى آخر، سواء المهنية أو الاجتماعية”.

وتابع قائلاً: "الطرازان «مايل ستون» و «مايل ستون XT720» مزوَّدان بالتقنية والتطبيقات التي توفر للعملاء خدمات متكاملة تشمل تصفُّح مواقع الويب، والبريد الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية، فضلاً عن التجربة الترفيهية الشاملة. وأودُّ أن أشير إلى أن موتورولا بصدد طرح المزيد من الهواتف الذكية المزوَّدة بنظام التشغيل أندرويد في المملكة العربية السعودية”.

وبفضل نظام التشغيل «أندرويد»، يستفيد مستخدمو الطرازين الجديدين من حُزمة واسعة من تطبيقات «غوغل» Google™ المُدمجة التي تشمل Google Search™ و Google Maps™ و Gmail™ وYouTube™ وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار تثبيت تقنية Arabware التي تضمن للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية تجربة مُعرَّبة بشكل كامل عند استخدام الخدمات الإنترنتية، أو متاجر التطبيقات، أو المعلومات الشبكية باللغة العربية، إذ لا تقتصر تقنية «عرب وير» Arabware على تعريب المسمَّيات، بل تتعداها كثيراً لتوفر تجربة مُعرَّبة انسيابية غير مسبوقة.

وتابع محمود سيد أحمد، مدير تسويق الأجهزة النقالة في موتورولا الشرق الأوسط قائلاً: "زوّد الهاتفين بنظام التشغيل أندرويد حيث أنهما يحققان السَّبق والتفوُّق على الهواتف الذكية المنافسة من جوانب عدّة. إذ راعت موتورولا في تصميم هذين الطرازين إثراء تجربة المستخدمين، سواء من خلال تجربة تصفُّح الإنترنت على امتداد الشاشة أو إمكانية الانتقال بين التطبيقات المختلفة أو تشغيل العديد من تطبيقات غوغل. لقد حقق هذان الطرازان نجاحاً واسعاً حول العالم، ويسرُّنا أن نطرحهما اليوم لعملائنا بالمملكة العربية السعودية”.

ويدشِّن الهاتف النقال «مايل ستون» عهداً جديداً في صناعة الهواتف النقالة الذكية العصرية لما يتسم به من سرعة وأدائية فائقتين، وتصميم يتلاءم مع المهامّ المتعدِّدة ذات الطبيعة الحاسمة. وقالت موتورولا إنَّ توافق الهاتف النقال «مايل ستون» مع نظام التشغيل «أندرويد 2.1» يسهِّل استخدام تطبيقات متعدِّدة في الوقت نفسه، وهو يعدُّ في طليعة الهواتف النقالة الذكية ذات الهيكلية الإنزلاقية الأقلّ سماكةً في العالم المزوَّدة بلوحة مفاتيح «كويرتي» QWERTY، إذ لا يتجاوز سُمكه 13.7 ملم. كما يتميّز الهاتف النقال «مايل ستون» بشاشة تعمل بتقنية اللَّمس المتعدِّد وإمكانية تكبير الصُّور بإزاحة أصابع اليد بطريقة تقاربية على الشاشة، كما تتميز هذه الشاشة بالدقة الفائقة، إذ يصل عدد البكسلات إلى ضعف عدد أقرب الهواتف النقالة المنافسة.

وبالمثل، يُعدُّ الهاتف النقال «مايل ستون XT720» في طليعة الهواتف الذكية الرقيقة في العالم المزوَّدة بكاميرا 8 ميغابكسل ونظام التشغيل «أندرويد 2.1»، كما أنه الأول من نوعه المزوَّد بفلاش زينون. ويتيح هذا الهاتف ذو الشاشة اللمسيَّة لمستخدميه تسجيل أفلام فائقة الدقة «إتش دي»، وتجربة ترفيهية وإنترنتية نقالة فائقة مبنيَّة على أحدث تقنية متقدِّمة في العالم في صناعة الهواتف الذكية.

يُشار إلى أنَّ هاتفي «مايل ستون» و «مايل ستون XT720» سيتوافران في أسواق المملكة العربية السعودية عبر شركة «ديجيكو»، شريك توزيع موتورولا، بالتنسيق مع «مكتبة جرير».

الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 506 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-09-26 | تعليقات (0)

http://mobily3araby.com/wp-content/uploads/2010/05/Mobily-Logo-WHITEA.jpghttp://images.apple.com/iphone/features/images/overview-camera-20100607.jpg

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم عن طرحها غدا أحدث جهاز آي فون في المملكة (آي فون 4) من خلال عدد من الباقات المفوترة والمسبقة الدفع التي تم تصميمها لكي تتناسب مع تطلعات مقتنيي الآي فون وبأسعار للباقات صممت لتناسب احتياجات العملاء.

ودعت موبايلي جميع الراغبين في اقتناء الجهاز الجديد التوجه إلى فروعها الرئيسية المنتشرة في المملكة، كما وفرت موبايلي معلومات كاملة عن أسعار الجهاز والباقات الخاصة به وأماكن نقاط البيع من خلال موقع موبايلي على الانترنت www.mobily.com.sa.

وبهذه المناسبة صرح المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي قائلاً "نحن فخورون بطرح (آي فون 4) لعملائنا في المملكة العربية السعودية، حيث أن الباقات والتسعيرات تعتبر فريدة من نوعها، لا سيما وأن شبكة موبايلي تتمتع بسرعة فائقة بوجود خاصية 3G مع خدمة عملاء عالية الجودة لتمكين العملاء من استخدام (آي فون 4) بفعالية.

وطرحت شركة موبايلي الجهاز (سعة 32 جيجا بايت) بسعر 3099 للباقة مسبقة الدفع وللجهاز (سعة 16 جيجا بايت) بسعر 2699 ريال، بالإضافة لجهاز 3gs (سعة 8 جيجا بايت) بسعر 2299 ريال .

الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 495 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-09-26 | تعليقات (0)

 

يبدو أن سوني لن تتوقف عند فقط تفعيل تقنية الأبعاد الثلاثية للأفلام والألعاب فهنالك أضافة جديده في متجر البلاي ستيشن .أعلنت سوني عن البرنامج PlayMemories والذي سيكون متوفر عبر المتجر بنهاية شهر سيبتمبر ولن يكلفك شيء سيكون بالمجان ووظيفة هذا البرنامج عرض الصور سواء كانت ثنائية أو ثلاثية الأبعاد .

البيان الصحفي بالداخل

Enjoy 3D photos on PlayStation®3 with PlayMemoriesNow it’s easy to explore and enjoy 3D panoramic images on your PlayStation®3 and 3D BRAVIA® or 3D-capable TV.

PlayMemories is a new application for PS3™ that lets you organize and view 3D still images captured with the growing range of 3D-compatible cameras by Sony.

Available for free download from PlayStation®Store, PlayMemories offers a whole new experience for PS3™ users to view their collection of 2D and 3D photos. Select a picture and zoom in or out using your DUALSHOCK®3 or SIXAXIS™ wireless controller: it’s easy, intuitive and fun.

There’s a growing choice of 3D-capable digital cameras from Sony. 3D Sweep Panorama captures extra-wide 3D scenes: just press the shutter button and sweep the camera from side to side. Cameras offering 3D Sweep Panorama currently include the NEX-5/NEX-3, Cyber-shot™ WX5 and Cyber-shot™ TX9, plus the new α55 and α33 translucent mirror cameras.

PlayMemories is available as a free download from PlayStation®Store from late September 2010.

Notes to editors

PS3™ system software version 3.40 or later required.
PS3™, 3D compliant 3D television and High Speed HDMI cable required to view 3D images.
3D Sweep Panorama images stored in Multi Picture File Format (MPF).
3D Sweep Panorama shooting with NEX-5, NEX-3 requires firmware version 0.2 or higher.

Free download from PlayStation®Store for fun, easy 3D image viewing

الفئة: هواتف محمولة | مشاهده: 427 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-09-22 | تعليقات (0)

« 1 2 3 4 5 ... 9 10 »
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz