اخبار ALFAعالم التقنية والتميز
قائمة الموقع

نصيحة هامة

تصنيفات

تسجيل الدخول

أهلاً بك, ضيف · RSS 2024-04-19, 10:11 AM

الرئيسية » عالم الكمبيوتر
تباع الأجهزة المقلدة بضعف سعر الجهاز الأصلي1
تباع الأجهزة المقلدة بضعف سعر الجهاز الأصلي
في الوقت الذي توجهت فيه أنظار العالم إلى مقر شركة Apple الأمريكية في الثالث من الشهر الحالي، في انتظار بدء توزيع جهاز iPad كانت متاجر هونج كونج قد أطلقت نسخاً غير نظامية منه.

وقد عرضت متاجر هونج كونج الجهاز قبل أيام من إطلاقه من قبل أبل، كما أن الجهاز كان يباع بسعر 971 دولاراً لفئة 16 جيجا بايت و980 دولاراً لفئة 32 جيجابايت و1080 دولاراً لفئة 64 جيجابايت.

وتمثل هذه الأسعار تقريباً ضعف سعر الجهاز الأصلي في أمريكا، كما تتقاضى المتاجر في هونج كونج هوامش ربح أعلى بكثير من أبل.

ومن الملاحظ أن فارق السعر في الأجهزة غير النظامية هو 9 دولار فقط بين إصدار 32 جيجابايت وإصدار 16 جيجابايت بينما يبلغ الفرق في سعر الجهاز الأصلي 100 دولار بين النموذجين.
الفئة: عالم الكمبيوتر | مشاهده: 336 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-08-22 | تعليقات (0)

الجهاز لا يزيد وزنه عن 800 غرام 1
الجهاز لا يزيد وزنه عن 800 غرام
أعلنت شركة "لينوفو" للبرمجيات أنها قررت تأجيل طرح جهاز "الكمبيوتر الدفتري الذكي" الذي كان من المفترض به دمج مهام الكمبيوتر المحمول بالهاتف الذكي.

ونقل موقع CNN عن الشركة قولها إن الجهاز الذي كان من المقرر أن يطرح في الأسواق خلال أبريل/نيسان الجاري سيتأخر حتى يوليو/تموز المقبل.

وعزت الشركة القرار إلى رغبتها في تقديم المنتج الجديد على أكمل وجه إلى الزبائن، في حين ربط مراقبون الأمر بالطرح الجديد لجهاز "iPad" الذي يقدم وظائف مماثلة نوعاً ما، من قبل شركة "آبل."

ويحمل الجهاز اسم "سكايلايت" ويمتاز بخفة وزنه الذي لا يتجاوز 900 غرام، وبطاريته المتطورة التي تسمح له بالعمل لقرابة عشر ساعات متواصلة ومعالجات "سنابدراغون" الفائقة القوة، التي تنتجها شركة كوالكوم.

ومن ميزات الجهاز أيضاً شاشته من نوع HD بحجم 10.1 إنشات، إلى جانب وجود شريحة ذاكرة رقمية ذات تصميم خاص، أما نظام التشغيل فهو من لينوكس، ويوفر خدمة عرض مجموعة من البرامج في وقت واحد على الشاشة، مثل البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك وتويتر) وتشغيل الموسيقى والأفلام.
الفئة: عالم الكمبيوتر | مشاهده: 476 | أضاف: الـمـالـك-الـحـزيـن | التاريخ: 2010-08-22 | تعليقات (0)

« 1 2 ... 5 6 7
جميع الحقوق محفوظة © 2024
الموقع يتم التحكم به بواسطةuCoz